الاثنين، 14 فيفري 2011

نحبك ...


نحبك ونزيد نحبك ... نحبك ونموت عليك ... نحبك ونكره إلي ما يحبك ... نحبك ونغيرعليك ...
نحبك اليوم ونحبك غدوة ... نحبك وفي الحب أنا القدوة ... نحبك في الشتاء والصيف ... نحبك في الربيع والخريف ...
نحبك في النهار والليل ... نحبك في الزمان العليل ... نحبك بلاش نهاية ... نحبك كيف في الكتاب وكيف الغناية ...
نحبك عبوس وودود ... نحبك حتى ياكلني الدود ...

حبيتك وطردتني ... حكيتلك وما سمعتني ... بكيتلك وما رحمتني ... أما نحبك ... نحبك حاجة أقوى مني ... نحبك بالقلب موش بفمي ...

نحبك وأنا بعيد عليك ... نحبك ونفكر فيك ... نحبك ونعشق عينيك ... نحبك أنا ... من ناصيتي لصوابع سقيا ... نحبك ترجع بين يديا ... توحشتك ... أنا إلي نحبك بلاش حسابات ... أنا إلي نحبك في التراكن وفي التاكسيات ... في الصباح وفي السهريات ... أنا إلي نحبك كيف الأفلام و كيف المسلسلات ... توحشتك و ...  

نحب نشوفك ... نشوف شجاعتك وخوفك ... نشوف بسمتك ، عبستك ، ضحكتك وضروفك ... نحب نلعب بيك ... نغني عليك ... نتمنيك بيك ... نوشوشلك في وذنيك ... نخرجك ونحوس بيك ... نهزك ونطير بيك ... نحب نهزلك يديك ... وسا  يديك ... نلعب بمشاعرك وجواجيك ... نحب نشدك من يدك ... نحط راسي في حجرك ... نحكيلك جرحي ... تداويلي قرحي ... نحب نبوسك ، من خدك ومن جبينك ... فوق صدري تغمض عينك ... نعنقك وتعنقني ... نغرقك وتغرقني ... في العرق موش في ماء الفرق ... في الليل الطويل ... في الكلام الجميل ... في الفرش الدافي ... في البدن الحافي ... 

أنا إلي قلبي ركحتهولك ... من الكحولية نقيتهولك ... اليوم من جوجيا نخرجهولك ، بدمو وهمو ... في صحن نزينهولك ... وقبل ما نودعك نوكلهولك ... بالمغرفة كيف الناس الشرفة ... خليه عندك وخبيه ...لعل يجيك نهار وتواسيه ... ما تقلقش روحك وما تخافش عليا ... مزلت ما هبلتش أما هاني في الثنية ... نحبك ، نحبك ونموت عليك ... نحبك ونكره إلي ما يحبك ، نغير عليك ...

نحبك يا وطن ، نحبك يا تونس ...  
abuiyad

5 تعاليق:

Venus يقول...

ouhhh ma7lèèèèèèèèha ta note !!!

Hada Ana! يقول...

حبّ يا ولدي حبّ, الحب باهي :))

كاليمارو يقول...

فينوس العزيزة :
انتي أحلى ... عرفتها بش تعجبك :))

هذا أنا :
الحب صعيب يا صاحبي :)

Nazim bachouat يقول...

هههههه واش هذا

Unknown يقول...

تههنت

إرسال تعليق

أعطي رايك