الجمعة، 11 فيفري 2011

مبروك لمصر الشقيقة

أنا تونسي، 
لا أعرف الكثير عن مصر ...
بلد الأهرام... سكانها (84 مليون) يلقبون بلدهم "بأم الدنيا"،
هي بلد المسلسلات والأفلام ... فانتاجاتها تعرض في كافة أنحاء العالم العربي وحتى الغربي في بعض الأحيان ، 
فيها العديد من الكتاب والفنانين والممثلين المبدعين ... وفيها جامع الأزهر الذي أنجب علماء دين ذوي كفاءة عالية !
يحكمها دكتاتور يدعى حسني مبارك ... الحالة الإجتماعية والإقتصادية شبيهة بحال تونس ...
بلد لا ريب في أنه سوف يرهب الغرب إن تحرر و إنتصر على الفقر الذي يعيشه منذ سنين ...
اه كدت أنسى ... تونس كانت دائما تهزمهم في مباريات كرة القدم :)
هذا ما أعرفه عن مصر ،فأنا
لا أفهم لهجتها ...
وليست من من تتصدر قائمة الدول التي اتمنى زيارتها !

اليوم أنا سعيد ... وسعادتي لا توصف ... سعيد برحيل هبل ... بعد أن كرهه الشعب ومل ... رحل قاهر العباد ، دكتاتور البلاد ... رحل ولن نبكي على رحيله ... بل سنسخر من عويله...


مبروك لمصر ... أنا فخور بأنني عربي ... سوف أصرخها الليلة حتى مطلع الفجر...
سوف أصرخ إلى أن تقطع أنفاسي أن ... سجل يا تاريخ ... أنا عربي ... دون يا تاريخ أنا حفيد عنترة ... إشهد يا تاريخ على غضب العرب قادم ...
 
اتمنى من أعماق قلبي أن تتواصل الثورة بالنجاح في تونس وفي مصر ... وأن نلتقي يوما اخوتنا المضطهدين في فلسطين ... 

abuiyad

2 تعاليق:

مواطن مصري يقول...

مبروك علينا الحرية و شكراً لكم انكم الهمتونا بالثورة كلنا عرب و اخوة
عقبال الجزائر و لبيا و اليمن و سوريا

كاليمارو يقول...

شكراً على مرورك أخي العزيز
إن شاء الله نصر حتى النهاية ...

إرسال تعليق

أعطي رايك